الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

عشقتك وحسم الامر ل نهال مصطفى

انت في الصفحة 1 من 17 صفحات

موقع أيام نيوز

إهداء إلى ..
كل الذين نسوا مواعيد عودتهم كل الغائبين الذين يعرفون كيف يسلكون طريق النسيان إلى كل الذين أحببناهم دهرا ولم يحبونا يوما الذين اطعمونا رغيف الحب الساخن بنيران الخداع إلى الذين طغت قلوبهم ولم يرق لهم جفن الاشتياق .
مقدمة
أصدف ما قيل بوصف العشق أنه كالسهم المسمۏم .. أن أصاب القلب لم يغادره إلا مصطحبا بالروح ..
عشقك أصاب قلبي ..حتى أصبح صوتك حياة رؤيتك عمر ثان وكلما أحببتك أريد أن أحبك أكثر و أكثر ..
عشقتك وحسم الأمر ..
حمزه_الخياط
وعد_الابراهيمي
رواية 
عشقتك وحسم الامر

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
1 حالة مفعمة بالحزن
ساحة قصر واسعة يحتشد فيها جمهور أهالي القريه والقري المجاورة تغمرهم حالة من الحزن الشديد وتشعب ضباب الفقد فوق سطحه في ذلك اليوم المشئوم الذي غابت فيه شمس عائله الابراهيمى انتقلت روح منصور الابراهيمي إلى خالقها .. ذلك الرجل الصارم الذي كان يحكم بلدة بأكملها وعرف بعدله وحكمته وكرمه ..
تجلس صبية في منتصف العشرين من عمرها ترتدي ثوبها الأسود المكون من بنطال وسترة بكمين طويلة ذات شعر منسدل وراء ظهرها يغطى كتفيها .. انفردت بنفسها بعيدا عن ضجيجهم .. وثرثراتهم المزعجة الممزوج بصرخات النواح تري ما بداخلها من بكاء وعويل لم يستطع أن يصف قسۏة مايحترق بداخلها .
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
يضاهي نفس الشعور الذي عاشته منذ خمسة عشر عاما ماضية .. ما زالت طفلة لم تدرك شئ غير أنها باتت في أحضان أمها وأستيقظت على نفس ضجة العويل اللعينه المفزعه المعلنة بنبأ الفقد الأبدي ..
يوم ۏفاة أبيها وامها واخيها الوحيد في حاډث مروع .. لم تتذكر منه طفلتنا غير اختفائها وتقوس جسدها الهزيل في خزانه حجرتها واضعة كفيها على آذانها بجسد مرتعش وعينين حمراوتين رافضة هراء عالم يتفنن في كيف يغرس الشوك بين ضلوعها .. وهذا اليوم يتكرر فيه نفس الۏجع والمعاناة پوفاة جدها ومصدر أمانها جدها الذي احتضنها وكانت أقرب شخص لقلبه بعدما فارق ابنه فلم يتقى له سواها كذكرى منه ..للتو أدركت ان الحياة ماهى الا حلم يوقظنا منه المۏت .
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
تجلس وعد تراقب الجميع بصمت مندهشه لدموعهم الكاذبة ومشاعرهم البلاستيكية وتصنعهم للحزن على فراق جدهم .. وهم انفسهم أول من تمنوا له المۏت .. وراء ستار الورث والممتلكات الثروه وراء غل النفس البشريه التى ظنت انها خلقت لتمتلك وتملك فقط ..
جذب انتباها جميع السيدات الجالسات بالمجلس وقفوا مرحبين بمجموعة سيدات اخريات اتوا للعزاء تجهل هويتهم تماما .. ولكن ما خطڤ انظارها وثار دهشتها اهتمام عمتها وزوجة عمها بهما يبدو عليهم انهم يحظون بمكانه مرموقه أفرضت احترامهم وتبجيلهم من الجميع .
اقبلت نجوي زوجة عمها نحو الباب المنفتح علي مصرعيه لترحب بهما وقالت بنبرتها الصعيدية 
اتفضلوا اتفضلوا .. نورتونا مجيتكم دهية فوق رأسنا يا ست إلهام 
جلست سيدة يبدو عليها ملامح الوقار والفخر مرتدية سترتها السوداء التى تكسوها من راسها لقدمها بجوار وعد وهي ترتسم معالم الحزن والضيق ثم هتفت قائلة بحالة من الشجن 
منصور بيه كان غالي عند الكل .. الله يرحمه ويبشبش الطوبه اللي تحت راسه . 
نجوي بحزن مزيف قاطبة حاجبيها بأسف وهي ټضرب كف على الأخر 
عندك حق الف رحمه ونور عليه فراقه قطع بينا .. كان بركة البيت والله يا أم حمزة
ثم وجهت حديثها لوعد التي تراقبهم بعيون زائغة 
سلمي ياوعد علي عمتك الست إلهام.. مراة عمك عاصم بيه الخياط الله يرحمه
يؤدي ارتباط أسعار الذهب وسعر صرف الدولار بتكاليف المواد الخام والاستيراد إلى تأثير مباشر على أسعار السيارات في الأسواق.
ابتلعت ريقها الذي جف وابتسمت مجاملة وقالت بنبرة مبحوحة 
أهلا ب حضرتك ياطنط !! 
نظرت لها الهام بإعجاب فرمقت نجوي بنظرة لا يفهمها غيرهم ثم وجهت كلامها لوعد قائلة 
أهلا بيكي يا غالية .. البقية في حياتك 
ردت بإختصار ثم نهضت مستأذنة 
سبحان من له الدوام .. عن اذنكم .
شعرت بقبضه قويه تنطبق علي عنقها من وتيرة نظراتهم المتبادلة التى تعجز عن ترجمتها وفهمها تسللت من امامهم بخفة متجهة نحو غرفتها بمجرد ما فتحت بابها ارتمت في منتصف مخدعها متأوهه بكلل من طول اليوم وقسوته .. امسكت بهاتفها لتجري مكالمه تليفونية مع الدكتور طارق حبيبها الذي تعرفت عليه من ثلاثة سنوات ب امريكا .
تؤثر تقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار على أسعار السيارات، حيث يؤدي ارتفاعهما إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
تنهيدت بحزن واضعه معصمها فوق جبهتها
ايوة ياطارق .. عامل ايه 
رد طارق بصوته المجبر والمنجز للحوار 
_في المعمل ياوعد هكون فين يعني! .. وانا ورايا غير الماستر والدكتوراه !! .
ربنا يقويك يا حبيبي .. كلها كام يوم وأكون عندك لأنك وحشتني أوي 
قالت وعد جملتها متجاهلة تلك الطريقه التي يحدثها بها ملتمسة له العذر من ضغط الدراسة التى جعلته لم يلتفت إلى صوتها المبحوح الممزوج بتنهيده الآلم ولكنه تفوه باهتمام 
أخدتي نصيبك من الورث ولا لسه يا وعد !.
صمتت لبرهه ثم اردفت قائلة بضيق 
لسه لسه مش عارفة أي حاجة ياطارق ..بس أنا قلقانة وقلبي مش مطمن .
رد عليها بحماس 
لا أجمدي كده اول ماتخلصي من حوار الورث
 

انت في الصفحة 1 من 17 صفحات