الجمعة 27 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

سهم الهوى إمرأةالجاسر الفصل الثالث عشر "قيد الكتابة" ل سعامحمد سلامه

انت في الصفحة 1 من 6 صفحات

موقع أيام نيوز

=﷽
سهم_الهوى_امرأةالجاسر 
السهم الثالث عشر 
سعادمحمدسلامه
لندن 
إنتهي من تناول العشاء مع هذان الإثنين ثم داربينهما حديث خاص حول بعض الإستفسارات الإستثماريةكان رغم صغر سنه لبق وإستطاع أن يحصل على إعجابهم نهضوا بعد وقتوقف أحد الإثنين يمد يده لمصافحته بعدها أشاد بذكائه ثم تفوه بمديح
أنا أثق بعقلية السيدة تاج كثيرا وكما أخبرتني عبر الهاتف أنك الأفضل حقا مديحها بمحله لكن مازالت أحتفظ برأيي السيدة تاج لديها عقلية إقتصادية ممتازةبلغ سلامي لها.
تبسم فراس بمجاملة لكن بداخله هتف
أه لو جاسر سمع منك الكلمتين دول كان شرب من دمك كاسات.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
بعد قليل بغرفة النوم بشقة خاصه بأحد أحياء لندن الراقيه..تمدد فوق الفراش يتنهد بشعور جديد لأول مره يشعر به يشعر بالرغبة فى الإنتهاء من مهمته هنا والعودة الى مصر سريعا
سابقا كان يتكاسل ويبقى لبضع أيام كنوع من الترفيهلكن يشعر بالسأم من البقاء هنا يود العودة الآنقاوم ذلك الشعور و هو يحاول النوم رغم الإرهاق لكن سرعان ما ضحك وهو يتذكر تلك البلهاء الكسولة يترقب رؤيته لها بظهيرة الغد. 
 
ترك شفتيها يضع جبينه فوق جبينها يتنفس بصخب يهمس بإسمها وهو مازال يتكئ بجسده عليها وهي مازالت واقفه تضمه كذالك تتنفس بصخبأغلقت المياة وجذبته للسير خارج كابينة الإستحمامجذبت معطف قطني وقامت بوضعه حول جسدهومنشفه صغيرة جففت بها خصلات شعره وهو مستسلم أو ربما يود ذلك الشعور بها تهتم به... خرجا الى غرفة النوم ذهبت به نحو الفراش ساعدته حتى جلس نظرت نحو مكيف الهواء بالغرفة سرعان ما جذبت جهاز تحكم عن بعد وقامت بإغلاقه 
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
ثم سألت جاسر
إنت المفروض تتعرض على دكتورهتصل على..
توقفت قبل أن تذكز إسم خليل لثواني ثم قالت
هتصل مستشفى يبعت لنا دكتور...
قاطعها رغم شعور الآلم القوي بجسده قائلا
لاء أنا كويس بس هاتيلي مسكن للصبح.
مسكن إيه يا جاسرإنت مشوفتش الكدمات اللى فى جسمك كمان ...
تاج أنا كويسمحتاج مسكن بس والصبح هبقي كويس.
ڠصبا إمتثلت تاج وذهبت نحو أحد الأدراج جذبت برشام مسكن قائله
إتفضل ده مسكن آلم بس...
قاطعها قائلا 
برشامة واحده مش هتجيب مفعول هاتي إتنين.
شهقت قائله 
إتنين بس دى مفعولها أوي.
نظر لها فتنهدت بإستسلام وأعطته برشامتين قائله بتأكيد 
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
إتفضل بس الصبح هنروح المستشفى.
أومأ پألم وتناول البرشامتين وخلفهنا المياةنظر نحو تاج قائلا
غيري هدومك كلها مايه وكمان نشفي شعرك لتبردي.
إبتسمت بغصه قائله
تمام يا جاسر.
ذهبت نحو ملحق الثياب بالغرفه بدلت منامتها بأخري عادت نظرت نحو الفراش كان جاسر قد غفيأو هكذا ظنت وضعت يدها على جبهته 

في اليوم التالي 
صباح ب مرسي مطروح
ذلك الموقع 
كانت هي الفتاة الوحيدة بين ثلاث رجال 
صهيب وإثنان آخران عاملان بحراسة الموقع كانت تشعر بتوتر وإرتباك لاحظ صهيب ذلك كذالك تعرق وجهها الغزير رغم أن الطقس ليس حار كذالك تضع قبعة فوق رأسها كان مراقبا لها أكثر من إنتباهه لشرح هذان العاملان بينما هي رغم إرتباكها وتوترها وهي مع هؤلاء الثلاث وحدها بمكان صحراوي لكن تمثلت بالهدوء حتى لاحظت إقتراب أحد الرجال وهو ېتهجم عليهم بالسباب متحدثا بثقة 
إرحلوا عن أرضنا بسلام.
نظرت له متهكمة تقول 
أرض مين يا أخ الأرض دي ملك لشركة تاج الإنشائية معانا سندات ملكية الأرض كمان تراخيص بناء لو ممشتش من هنا أنا هطلب لك البوليس.
كاد ذلك البدوي أن ېتهجم بالحديث لكن لجمته حين أخرجت سلاح ڼاري وصوبته نحوه قائله 
قدامك فرصه تخرج من الأرض والا هضربك بالړصاص ومش هيجي عليا أي مسىولية أنا مستثمرة والأرض متسجلة بإسم الشركة وإنت اللى جاي تتعدي علي الأرض.
تهكم

انت في الصفحة 1 من 6 صفحات